-->
حلقات الأنمي الأسبوعية : WEEKLY ANIME EPISODES حلقات الأنمي الأسبوعية : WEEKLY ANIME EPISODES
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Overlord III الحلقة 02 مترجمة أون لاين

Overlord III الحلقة الثانية 02 مترجمة أون لاين   الموسم الثالث حلقة 02 من أنمي أوفر لورد الجزء الثالث
Overlord III الحلقة 02 مترجمة أون لاين

Overlord III الحلقة الثانية 02 مترجمة أون لاين   الموسم الثالث حلقة 02 من أنمي أوفر لورد الجزء الثالث




روابط التحميل
(FILE UPLOAD)
(OPENLOAD)
مشاهدة و تحميل الحلقات الأخرى

4 تعليق على موضوع : Overlord III الحلقة 02 مترجمة أون لاين

  • اضافة تعليق
  • لقد كنت أتابعك أول بأول و كنت أحب متابعتك
    ولكن من بعد هذا التصميم الذي سرقته و وضعته فمن المحتمل أنني لن أزورك مرة أخرى
    لأنك لست أميناً و تقوم بمسح الحقوق لأن مصمم هذا القالب شخص تعب جداً
    و أقل شيء تسويه انك تحافظ على حقوقه و تحط اسم المصمم او رابط ليه ، هذا الكلام دون نقاش ما إذا كنت اشتريته أم حصلت عليه هكذا عن طريق السرقة
    ....
    نصيحة لك من أخ أن تقوم بإعادة التصميم و تعمل بنفسك و تتعلم حتى تحس بلذة التعب لا بلذة الأخذ براحة

    أنا ماخذ القالب من عندوا

    لا تظلم الناس


    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تصميم و برمجة : مستر أبو علي

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    حلقات الأنمي الأسبوعية : WEEKLY ANIME EPISODES

    2018

    http://addurl.nu